فساتين حياة مول انستقرام
خلال الربع الأول من عام 2020 ، تراجعت صناعة الرفاهية بنسبة 25٪. كما أُعلن أن قطاع الرفاهية يمكن أن ينتهي بهبوط كبير بين 20٪ إلى 35٪ ، مدفوعاً بالتحديات المرتبطة بالوباء.
ساعد التحول السريع إلى القنوات عبر الإنترنت في تقليل التأثير الاقتصادي في صناعة الأزياء ، بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة. وفقًا لإحصاءات صناعة الأزياء ، لن يحدث الانتعاش حتى عام 2022 أو 2023. ومع ذلك ، لا يزال التقييم العام للصناعة يبدو متفائلًا.
45٪ من مديري الأزياء يعتبرون أن كوفيد -19 هو التحدي الأكبر ، و 30٪ يرون أن التحول الرقمي هو أكبر فرصة في عام 2021.
تعتقد مجموعة من المديرين التنفيذيين في مجال الموضة وأصحاب المصلحة أن كوفيد -19 سيكون التحدي الأكبر الذي ستواجهه الصناعة في عام 2021. من ناحية أخرى ، تكشف حقائق صناعة الأزياء أيضًا أن 30٪ من الخبراء يرون أن الرقمنة فرصة رئيسية للتعافي من الخسائر.
يتوقع 39٪ من مديري الأزياء أن تسوء حالة قطاع المنتجات الفاخرة في عام 2021.
تعليقات
إرسال تعليق