التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فساتين كاجوال مشجرة اشكال متناسقة

إطلالة مميزة فساتين كاجوال مشجرة اشكال متناسقة

أجمل فساتين بتصميم مشجر بالوان مختلفة من فاشن ستريت

يعتبر قشور السمك من المكونات الرئيسية في صناعة أحمر الشفاه.

قبل أن تحظى بدعاية كبيرة وشعبية الأحداث التي تجتذب الأثرياء والمشاهير ، كانت أسابيع الموضة مجرد أحداث تجارية تهدف إلى الجمع بين المصنعين والمشترين. اطلع على أجمل فساتين كاجوال

كان الرجال يرتدون المجوهرات لأول مرة. كانت شائعة بين الملوك وأفراد العائلة المالكة ، وكانت رمزًا للمكانة والنصر في المعركة.

حزمة واحدة من القطن تكفي لصنع 215 زوج من الجينز.

تأتي كلمة "جينز" من السراويل القطنية التي يرتديها "الجينات" ، وهو المصطلح المحلي لبحارة جنوان.



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فساتين انستقرام فخمة وراقية

 اجمل الفساتين مختارة من انستقرام تعبر عن الفخامة إطلالة أنثوية آسرة تلك التي تمنحك إياها الفساتين الجميلة والتي تعبر عن اسلوبك.سواء كانـت فضفاضـة وطويلة تنسدل على جسدك بإنسيابية ونعومة أو بتفصيل ضيق تلتف عليك بأناقة تامة... إليك هذه المجموعة المتنوعة، منها المناسب للخروج ومنها لجلساتك مع رفيقاتك. أياً كانت المناسبة، اختاري على ذوقك وتألقي مع القصات الطويلة. تعرفي أكثر على فاشن ستريت  أجمل فساتين وأنسب اختيار.

فساتين حياة مول انستقرام

فساتين حياة مول انستقرام خلال الربع الأول من عام 2020 ، تراجعت صناعة الرفاهية بنسبة 25٪. كما أُعلن أن قطاع الرفاهية يمكن أن ينتهي بهبوط كبير بين 20٪ إلى 35٪ ، مدفوعاً بالتحديات المرتبطة بالوباء. ساعد التحول السريع إلى القنوات عبر الإنترنت في تقليل التأثير الاقتصادي في صناعة الأزياء ، بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة. وفقًا لإحصاءات صناعة الأزياء ، لن يحدث الانتعاش حتى عام 2022 أو 2023. ومع ذلك ، لا يزال التقييم العام للصناعة يبدو متفائلًا. 45٪ من مديري الأزياء يعتبرون أن كوفيد -19 هو التحدي الأكبر ، و 30٪ يرون أن التحول الرقمي هو أكبر فرصة في عام 2021. تعتقد مجموعة من المديرين التنفيذيين في مجال الموضة وأصحاب المصلحة أن كوفيد -19 سيكون التحدي الأكبر الذي ستواجهه الصناعة في عام 2021. من ناحية أخرى ، تكشف حقائق صناعة الأزياء أيضًا أن 30٪ من الخبراء يرون أن الرقمنة فرصة رئيسية للتعافي من الخسائر. يتوقع 39٪ من مديري الأزياء أن تسوء حالة قطاع المنتجات الفاخرة في عام 2021.                      

أجمل وافخم فساتين براندات ومصممين مشهورين

 أجمل وافخم فساتين مصممين عالميين مشهورين  معلومات حول الموضة وصناعة الفساتين تعرف على المزيد في فاشن ستريت   يعود الفستان الأسود البسيط والأنيق والمتعدد الاستخدامات إلى Coco Chanel. اطلع على أجمل فساتين كاجوال تم استخدام أربطة العنق لأول مرة في كرواتيا ، ومن هنا جاء اسم "cravat" المشتق من à la croate.  لم يتم ربط الأزرار بأكمام السترة لأغراض التزيين في وقت ما من التاريخ. قام نابليون بونابرت بخياطة أزرار على السترات لمنع الجنود من مسح أنوفهم على أكمامهم. أصدرت مجلة الموضة Vogue العدد الأول لها في 17 ديسمبر 1892. التنورة هي ثاني أقدم قطعة ملابس نسائية في التاريخ ، والتي عفا عليها الزمن فقط بواسطة المئزر. تغيرت الموضة النسائية مع اختراع السيارات ، حيث تم جعل التنانير في القرن العشرين أقصر للسماح للمرأة بدخول السيارات بسهولة اكبر.